قصة الخلق الاسلامي العلميه والمسيحيين حلفاء


 .رغم أنهم يستخدمون الحجج التي يقدمها ضعت ونقلت اليهم الاسلامية كرياتيونيستس تتكون عادة تكييف حجج لصالح نظرتهم الى الاسلام او تكوين رؤيتها الخاصة الحجج لتلبية اهدافهم لهزيمة التطور.ما قصة الخلق الاسلامي لباف ليس مجرد نسخة كربونيه من الاسماء لقصة الخلق ؛ ويعمل الاسلوب والشكل.

.جزء من الفرق بين الأسماء وباف نسخ قصة الخلق تتصل اختلاف ديني..مرنة وقابلة للتفسير النص الوارد في القرآن يسمح باف لتجنب العدد من تاريخ الانشاء. t.وعلى النقيض من بعض الاسماء مواقف باف ، يؤكد ان القرآن لا يعطي اي تاريخ الانشاء والفيضانات التي قد تكون محلية ، بدلا من انحاء العالم ، الحدث.

).وهنا بعض الامثله على الافكار الاساسية التي يدافع عنها هارون يحيى كتب ، والتي وردت ايضا في مؤتمرات وطنية (هارون يحيى .هناك عدة نقاط الانطلاق من انشاء النموذج الشائع تروجها الحصر.

) الارض والحياة على الارض نشأت من الله في كل مرة.ليس هناك عملية تطويريه..أي نوع على الاطلاق تطور الى نوع آخر. .ربما أوجدت الحياة على الأرض خلال ابتدائي الانفجار القرآن هو أفضل من الكتب المقدسة الدينية ، حتى لا نخطئ كما يفعل سائر الكتب المقدسة ، مثل تقدير عمر الارض ف10000 سنة او تأكيد حدوث فيضان فى العالم..القرآن هو في نهاية المطاف الحقيقة العلميه. .لا شيء يمكن ان تتعارض مع القرآن.

 الامر وهم في الاعتبار.not!في الحقيقة ، سوى اعتباره قائما ؛ الموضوع .العالم الخارجي هو وهم العقل ، والعقل يتحول ويحدد الواقع!)(ومع ذلك فانهم يحاولون استخدام البيانات التي تم الحصول عليها من الوهم العالمي لاثبات ان التطوريون هم اخطأوا تطور هو اكبر خدعة في جميع العصور..جميع البيانات العلميه المجمعه خلال ال 150 سنة الماضية تطور دحضها. All .جميع البيانات العلميه تثبت ان من الحمض النووي للكائنات ، كل شيء تصميم والغرض ، وان كل انشئت في كل مرة. .العلم اثبت ان الله موجود وخلقت الحياة على الارض. داروينيستس التطوريون ” او الميل الى الدفاع عن التطور الايديولوجي ، وليس العلم. .وربما لأن الدفاع عن الشيوعيه الماديه ، ساتانيست أو الايديولوجيات العنصريه. .الناس الذين يدافعون عن التطور المرضى عقليا ، لأنها تستمر في الدفاع عنها ضد كل الادله العلميه.

 انسان خلق على صورة الله ، حتى اننا لا نستطيع تطورت من القرده ، والتي لا تليق الحيوانات. Science has not found  .العلم لم يجد احد فكرة ان القرده هم اقارب البش  الانظمه العلمانية الحديثة هي الخداعيه وديكييتس للشيطان. .(فهي ليست ضد العلم يقولون ، لكنهم يعارضون العلمانية العلوم الحديثة وتعاونها مع الشيطان.y.وهي تقترح طريقة القرآن والشريعة باعتبارها الطريق الأمثل والنهائي. !)تفهمهم وتعريف العلم غامض جدا ، خاصة انها تنفي ان الموضوع موجود!)
.التطور ليس حقيقة ، لأنه ليس في القرآن. .(عندما لا تكون لديها معلومات او ادلة لشرح ظاهرة ، أشاروا الى بعض سورة من القرآن والرجوع الى القرآن باعتباره مصدر علمي. عندما يعترض ايماني التطوريون ، وهم يدعون ان الله قد خلق التطور ، واذا كان قد أراد ، ولكن ما دام ذلك غير مذكور في القرآن ، فإنها لا يمكن ان تكون حقيقة).

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: